أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 6 أشخاص بإطلاق نار في ولاية "نيو مكسيكو" الأمريكية

جرائم و حوداث | 2019-09-13 14:33:07
مقتل 6 أشخاص بإطلاق نار في ولاية "نيو مكسيكو" الأمريكية
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

أفادت تقارير إعلامية بأن ستة أشخاص قتلوا وأصيب خمسة آخرون جراء سلسلة حوادث إطلاق نار وقعت في مدينة "ألباكركي" بولاية "نيومكسيكو" الأمريكية المدينة الليلة الماضية.

وذكرت الشرطة أن إطلاق رصاص وقع في منزل بشارع "لورا بليس"، حيث تم العثور على ثلاثة قتلى إضافة إلى ثلاثة جرحى تم نقلهم إلى مستشفى توفي أحدهم لاحقا.

وقبل دقائق من ذلك، تلقت الشرطة تقارير عن حادث إطلاق نار آخر وقع في منزل سكني بشارع "لاديرا" حيث تم العثور على أربعة جرحى توفي اثنان منهم في المستشفى.

وفي الساعة الـ7:30 مساء هرع عناصر الشرطة إلى منزل سكني آخر في المدينة حيث تم العثور على رجل أصيب بطلق ناري في رقبته، عندما اقتحم شخصان شقته لنهب محفظة نقدية.

ولم تعتقل الشرطة بعد أي مشتبه بسلسلة الحوادث التي وقعت خلال أقل من ساعتين في أكبر مدينة بالولاية الجنوبية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد