أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصرع 10 أشخاص في حادث سير غرب العاصمة المصرية

جرائم و حوداث | 2019-09-12 11:18:41
مصرع 10 أشخاص في حادث سير غرب العاصمة المصرية
   تتكرر حوادث الطرقات في مصر
الأناضول
لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون، الأربعاء، في حادث سير غرب القاهرة، وفق إعلام محلي.

ونقل موقع صحيفة "اليوم السابع" الخاصة، عن مصدر أمني بإدارة مرور العاصمة، أن عدد المتوفين بلغ 10 أشخاص، إثر سقوط حافلة نقل ركاب "ميكروباص" من أعلى محور سير بمحافظة الجيزة، غرب العاصمة المصرية.

وفي وقت سابق الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة المصرية، في بيان، أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 4 آخرون في حادث السير، وأنه تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفى حكومي.

وتتكرر حوادث الطرقات في مصر بسبب التراخي في تطبيق معايير الأمان، ورعونة القيادة، وسوء حالة الطرقات، وتهالك السيارات، حسب الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"