أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حكومة بريطانيا: الشركات غير مستعدة لبريكست دون اتفاق

دولي | 2019-09-12 11:04:12
حكومة بريطانيا: الشركات غير مستعدة لبريكست دون اتفاق
   أرشيف
أ.ب
قالت الحكومة البريطانية إن المواطنين والشركات في المملكة المتحدة ليسوا مستعدين لمغادرة الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، ويمكن لبريكست دون اتفاق أن يؤدي إلى انخفاض عدد الشاحنات القادمة عبر معبر رئيسي للقنال الانجليزي بمقدار النصف في غضون يوم واحد.

وتقول وثيقة تخطيط مؤرخة في 2 أغسطس/آب ونشرت الأربعاء "إن استعداد المواطنين وقطاع الأعمال لبريكست دون اتفاق سيبقى عند مستوى منخفض" قبل موعد مغادرة الاتحاد في 31 أكتوبر/تشرين أول.

وتحدد الوثيقة "خطط الحكومة لافتراض أسوأ الظروف" بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وتضيف أنه بسبب عمليات الفحص الجديدة ، فإن عدد الشاحنات التي تعبر بين كاليه ودوفر سينخفض ما بين 40 و 60 بالمائة في غضون يوم واحد ، ويمكن أن تستمر الاضطرابات ثلاثة أشهر.

وتقول الوثيقة أيضًا "ستنخفض أنواع معينة من الإمدادات الغذائية الطازجة" وسترتفع الأسعار - حسب اسوأ الافتراضات - في حال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ونشرت الوثيقة بعد أن طالب بها مشرعون في البرلمان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"