أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. اشتباكات في "الصنمين" بين مسلحين وقوات الأسد

محلي | 2019-09-12 01:06:08
درعا.. اشتباكات في "الصنمين" بين مسلحين وقوات الأسد
   مقاتل في درعا - أرشيف
زمان الوصل

اندلعت اشتباكات يوم الأربعاء في مدينة "الصنمين" بريف درعا الشمالي، على إثر محاولة اقتحام قامت بها ميليشيات "الدفاع الوطني" التابعة لنظام الأسد. وأكدت مصادر محلية من المدينة أن عناصر الفصائل تصدوا لمحاولة تقدم قامت بها الميليشيات، مشددة على أن الأخيرة تراجعت بعد تكبدها خسائر في صفوف عناصرها.

ولفتت المصادر إلى أن أحياء كاملة في المدينة تعتبر محررة لا يسمح لقوات الأسد دخولها أو الاقتراب منها، مشيرة إلى أنها تحاول باستمرار بسط نفوذها على هذه الأحياء.

وتشهد مدينة "الصنمين" بين الحين والأخر معارك بين قوات الأسد والفصائل العسكرية في المدينة التي رفضت تسليم سلاحها بعد سيطرة نظام الأسد على الجنوب السوري قبل أكثر من عام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"