أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى وجرحى بخرق جوي روسي لهدنة إدلب

على قرية "الظهر" - جيتي

قضى مدني وأصيب آخران يوم الأربعاء، بغارات لطائرات حربية روسية على قرية "الظهر" شمالي محافظة إدلب، في خرق جوي لوقف إطلاق النار الذي أعلنه الجانب الروسي نهاية الشهر الماضي.


وقال مراسل "زمان الوصل" إن مدنيا قتل وأصيب نازحان بقصف لطائرات حربية روسية استهدفت فجرا قرية الظهر بناحية "دركوش"، ضمن سلسلة غارات جوية شملت أيضا "حرش حمامة" قرب "دركوش" وقرى "كفر مرج" و"الدويلعة" و"كفر مارس" و"تليتا" بمنطقة جبل "السماق".


ونقل المراسل عن مصدر عسكري قوله: إن الطيران الروسي استخدم بنحو 9 غارات الصواريخ الارتجاجية والفراغية شديدة الانفجار في منطقة كثيفة السكان نتيجة حركة النزوح من الجنوب بسبب المواجهات إلى المناطق الشمالية القريبة من الحدود التركية.


ولفت إلى أن مدنيا لقى حتفه وأصيب آخر يوم أمس بقصف مدفعي لقوات النظام على بلدة جرجناز وقرية معرشمشة بمنطقة معرة النعمان، مشيرا إلى أن 140 قذيفة مدفعية ثقيلة 5 صواريخ استهدفت يوم أمس بلدة "تلمنس" وقرى "الدير الشرقي والدير الغربي ومعرشمارين والشيخ مصطفى والتح و ومعرة حرمة والركايا حزارين وموقا، وكفرمزدة، وكفرسجنة وحاس ومعرزيتا" بمنطقة معرة التعمان.


كما أصيب قيادي في "هيئة تحرير الشام"، سعودي الجنسية بانفجار عبوة ناسفة بسيارته في قرية "مجليا" شرق مدينة "أريحا"، وصلت على إثر ذلك قوة من الجهاز الأمني التابع لـ"تحرير الشام" ومن "القوة التنفيذية" بمدينة "أريحا" لمعاينة مكان الهجوم.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي