أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العراق.. التحالف يسقط 36 طنا من القنابل على جزيرة في دجلة

عـــــربي | 2019-09-11 10:36:01
العراق.. التحالف يسقط 36 طنا من القنابل على جزيرة في دجلة
   قصف على جزيرة "كنعوص"
أ.ب
ذكر التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة أن الطائرات الحربية الأمريكية أسقطت 36 طنا من القنابل على جزيرة في نهر دجلة "تعج" بأعضاء في تنظيم "الدولة الإسلامية".

وقال التحالف إن الطائرات الحربية من طراز إف-15 وإف-35 شاركت في القصف على جزيرة "كنعوص" في محافظة "صلاح الدين" وسط البلاد إلى الشمال من العاصمة بغداد.

يعد هجوم الثلاثاء جزءا من العمليات التي تقوم بها القوات العراقية والتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيم الذي هزم في العراق في 2017.

ومنذ ذلك الحين نفذت خلايا التنظيم تفجيرات دامية في العراق.

وسيطر التنظيم على مساحات شاسعة من سوريا والعراق حيث أعلن قيام خلافة عام 2014.

وأظهر مقطع مصور نشره الجيش انفجارات هائلة شكلت سحبا على شكل فطر عيش الغراب تتصاعد من الجزيرة التي تظهر وقد تعرضت لتفجير شامل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"