أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حماس تعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية في غزة

عـــــربي | 2019-09-10 17:02:12
حماس تعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية في غزة
   أرشيف
الأناضول

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح، لحركة "حماس"، الثلاثاء، أنها سيطرت على حوّامة إسرائيلية، شرق مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة، كانت تحمل جهازا لتنفيذ "مهمة".

وقالت "القسام" في بيان، نشرته على موقعها على شبكة الإنترنت، إن الحوامّة، كانت في "مهمة خاصة داخل قطاع غزة".

وأضاف البيان إن الطائرة المُسيّرة كانت "تحمل كاميرات حرارية ونهارية وجهازاً معداً لتنفيذ المهمة، حيث تم التعرف على نوايا العدو وإحباطها بفضل الله تعالى".

ولم تقدم كتائب القسام، مزيدا من التفاصيل حول الطائرة والمهمة التي كانت بصدد تنفيذها.

وكان الجيش الإسرائيلي قد ذكر صباح الثلاثاء، أن طائرة مُسيّرة سقطت خلال ساعات الليل في جنوب قطاع غزة، دون أن يوضح طبيعة مهمتها أو أسباب سقوطها.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، في تصريح مكتوب: "سقطت، في ساعات الليلة الماضية، طائرة مُسيّرة صغيرة في جنوب قطاع غزة".


وعادة ما يستخدم الجيش الإسرائيلي هذا النوع من الطائرات، لجمع المعلومات الاستخبارية.


وسبق للجيش الإسرائيلي أن أعلن في الأشهر الماضية عن سقوط عدة طائرات مسيرة فوق أراضي قطاع غزة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"