أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الين ينزل لأقل مستوى في 5 أسابيع

اقتصاد | 2019-09-10 12:34:09
الين ينزل لأقل مستوى في 5 أسابيع
   أرشيف
رويترز
نزل الين الياباني لأقل مستوى في خمسة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء مع تعافي عائدات سندات حكومية ما دفع بعض المستثمرين لخفض توقعات بضعف الاقتصاد العالمي.

وارتفعت عائدات سندات الخزانة الألمانية لأجل 30 عاما لتصبح إيجابية لأول مرة فيما يزيد عن شهر. وارتفعت عائدات سندات الخزانة الأمريكية لذروة ثلاثة أسابيع مع اتجاه المستثمرين للأصول العالية المخاطر.

ومقابل الدولار، هبط الين لأقل مستوى في خمسة أسابيع عند 107.50 ين وهو الأدنى منذ أوائل اغسطس آب.

واستقر اليورو عند 1.104 دولار وكان سجل الليلة الماضية 1.1067 دولار بعد تقرير لرويترز ذكر أن المانيا ربما تؤسس وكالات استثمار عامة لتعزيز التحفيز المالي دون مخالفة قواعد الإنفاق في البلاد.

واستقر الجنيه الاسترليني، بعدما صوت البرلمان البريطاني بالموافقة لمنع مساعي رئيس الوزراء بوريس جونسون لإجراء انتخابات مبكرة ما دفعه للتعهد بالتوصل لاتفاق بشان الانسحاب من الاتحاد الأوروبي خلال قمة الاتحاد الأوروبي الشهر المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"