أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في الحسكة يعذّب "معلم ديكور" رفض العمل في منزله

محلي | 2019-09-10 10:05:55
قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في الحسكة يعذّب "معلم ديكور" رفض العمل في منزله
   "عبد القادر حمو" مع محافظ الحسكة "جايز الموسى"
زمان الوصل
أقدم "عبد القادر حمو" قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" مؤخرا على تعذيب عامل ديكورات جبس بمدينة الحسكة بعد اعتذاره عن العمل لديه في المنزل.

وقال مصدر محلي" لـ"زمان الوصل" إن قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" اعتقل شخصا يدعى "عدنان عودة الزوين" معلم "ديكورات جبسون بورد" وعذبه صعقا بالكهرباء نتيجة اعتذاره عن العمل في منزله بسبب انشغاله بأماكن أخرى.

وثارت ثائرة "حمو" الذي طلب من "الزوين" العمل على ديكورات الجبس بمنزله، وقوله إنه مشغول حاليا وليس لديه فراغ يمكنه من مسك ورشة جديدة، وفق المصدر.

وأضاف المصدر إنه وبعد تدخل وساطات كثيرة خلال الأسبوع الماضي أفرج "حمو" عن الرجل، لكنه حجز أوراق سيارته وأجبره على دفع مبلغ 500 ألف ليرة سورية.

وسبق أن هاجم مسلحو ميليشيا "الدفاع الوطني" مجموعة من المحلات التجارية بأسواق الحسكة لإجبارهم على دفع الإتاوات التي يفرضها عليهم "عبد القادر حمو" قائد هذه الميليشيا.

وفي آذار مارس الماضي اعتقل قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" مجموعة قضاة في محكمة القامشلي واعتدى عليهم بالسباب والشتائم أثناء دخولهم مناطق سيطرة النظام بالحسكة بسيارة تحمل لوحات "الإدارة الذاتية" الكردية.

وأقيل المحامي العام بالحسكة القاضي "عصام بركات" وعين مكانه المستشار "كاسر الحوكان" بسبب إصدار الأول مذكرة اعتقال بحق "عبد القادر حمو" على خلفية إهانته للقضاة.

وقتل خلال السنوات الماضية 400 عنصر من "الدفاع الوطني" في الحسكة، وجرح أكثر من 700 موزعين على قطاعي القامشلي والحسكة، وكان وجود هذه المليشيات هو أبرز نقاط الخلاف بين النظام وبين حزب "الاتحاد الديموقراطي" و"إدارته الذاتية".

AHMAD
2019-09-10
بلد الامن والامان والغربان انها دوله الكلاب المسعوره
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"