أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أوروبا 2020.. انتصار مريح لهولندا وألمانيا تعود للمنافسة

العالم | 2019-09-10 09:02:23
أوروبا 2020.. انتصار مريح لهولندا وألمانيا تعود للمنافسة
   تملك هولندا صاحبة المركز الثالث 9 نقاط من أربع مباريات - جيتي
رويترز
سجل رايان بابل هدفين لتنتزع هولندا، صاحبة الأداء القوي، انتصارا مريحا بنتيجة 4-صفر على استونيا ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 يوم الاثنين.

وأضاف ممفيس ديباي الهدف الثالث بشكل رائع محرزا هدفه الدولي رقم 50 وسجل جورجينيو فينالدم الهدف الرابع قبل النهاية ليحقق المنتخب الهولندي انتصارين متتاليين تحت قيادة المدرب رونالد كومان لأول مرة وذلك عقب الفوز على ألمانيا 4-2 يوم الجمعة الماضي.

وظلت هولندا متراجعة بفارق ثلاث نقاط خلف أول فريقين في المجموعة وهما ألمانيا وايرلندا الشمالية ولكل منهما 12 نقطة. وتملك هولندا مباراة مؤجلة.

وفي المجموعة نفسها فازت ألمانيا خارج أرضها 2-صفر على أيرلندا الشمالية يوم الاثنين لتعود إلى الطريق الصحيح في تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم بعد الهزيمة أمام هولندا.

وسجل المدافع مارسيل هالشتنبرج الهدف الأول لألمانيا بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عقب شوط أول متواضع من الألمان.

وأضاف سيرج جنابي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وقفزت ألمانيا إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات وبفارق الأهداف عن أيرلندا الشمالية التي خسرت لأول مرة في هذه التصفيات بينما أصبح قائدها ستيفن ديفيز هو الأكثر خوضا للمباريات الدولية ببلاده، بعيدا عن حراس المرمى، برصيد 113 مباراة.

وتملك هولندا صاحبة المركز الثالث 9 نقاط من أربع مباريات عقب الفوز 4-صفر على إستونيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"