أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نتنياهو يعتزم الكشف عن معلومات "استخباراتية" جديدة حول النووي الإيراني

دولي | 2019-09-09 18:04:02
نتنياهو يعتزم الكشف عن معلومات "استخباراتية" جديدة حول النووي الإيراني
   نتنياهو - الأناضول
زمان الوصل - رصد

يعتزم رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" الكشف عن تفاصيل استخباراتية جديدة تخص البرنامج النووي ‏الإيراني‎.‎

ونقلت "القناة 13" الإسرائيلية عن مسؤول رفيع المستوى قوله، إن نتنياهو يعتزم الكشف عن تفاصيل جديدة تستند إلى ‏معلومات استخباراتية حصل عليها جهاز الموساد خلال الاستيلاء على الأرشيف النووي الإيراني‎".

وأضاف المسؤول الإسرائيلي أن "نتنياهو يفكر في تقديم مزيد من التفاصيل حول المواقع النووية المعروفة في إيران، ‏والمواقع التي يشتبه في ارتباطها بالبرنامج النووي الإيراني‎".

يأتي ذلك، في وقت يستعد فيه نتنياهو لخوض انتخابات عامة جديدة في 17 من أيلول سبتمبر الجاري، بعدما فشل في ‏الانتخابات التي جرت في نيسان ابريل الماضي في تشكيل ائتلاف حكومي، في وقت يلاحقه القضاء بأكثر من قضية فساد قد ‏تودي به إلى السجن‎.‎

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"