أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيروت.. مقتل قيادي في عقر دار ميليشيا حزب الله

عـــــربي | 2019-09-09 02:02:42
بيروت.. مقتل قيادي في عقر دار ميليشيا حزب الله
   حاطوم - أرشيف
زمان الوصل
قضى القيادي في ميليشيا حزب الله "علي حاطوم" متأثرأ بطلقات من سلاح حربي في منزله الكائن في "برج البراجنة" في ضاحية بيروت الجنوبية مساء يوم الأحد.

تضاربت المعلومات حول مقتل "حاطوم" المسؤول عن "سرايا المقاومة" في ميليشيا حزب الله، ورجحت مواقع إخبارية لبنانية أنه تعرض لمحاولة اغتيال تقف وراءها أيادٍ تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بينما توقعت مواقع أخرى، لبنانية أخرى أن يكون القيادي "حاطوم" قد أقدم على الانتحار لأسباب لا تزال مجهولة.

وأكدت معلومات صحفية تداولتها مواقع إخبارية لبنانية العثور على القيادي "حاطوم" جثة هامدة في منزله في الضاحية الجنوبية المعقل الرئيسي لميليشيا حزب الله بعد تعرضه لطلقات قاتلة من سلاح حربي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"