أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رئيس برشلونة: ميسي سيبقى معنا لسنوات عديدة

العالم | 2019-09-09 00:00:32
رئيس برشلونة: ميسي سيبقى معنا لسنوات عديدة
   ميسي - ارشيف
الاناضول

أكد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيبقى في النادي لأطول فترة ممكنة.

جاء ذلك بعدما ترددت أنباء عبر وسائل الاعلام الإسبانية، بشأن وجود بند في عقد ميسي يتيح له الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الحالي.

وفي تصريح صحفي، الجمعة، قال بارتوميو، "ميسي، لديه عقد ويمكن أن يقرر مستقبله في موسم 2020، تمامًا كما حدث مع تشابي وإنييستا".

وأضاف: "لسنا قلقين على الإطلاق لأن ميسي كان رائعًا وسيظل يلعب لسنوات عديدة في برشلونة".

واختتم رئيس النادي تصريحاته بالقول "عقد ميسي ينتهي في يونيو/ حزيران 2021، وتم الاتفاق على أنه في نهاية الموسم قبل الأخير كان لديه القدرة على فسخ عقده والانتقال إلى نادي آخر، لقد اكتسب حرية تقرير مستقبله".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"