أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شتائم إسرائيلية عبر مكبرات الصوت تطال الدولة اللبنانية‎ ‎

عـــــربي | 2019-09-07 15:58:17
شتائم إسرائيلية عبر مكبرات الصوت تطال الدولة اللبنانية‎ ‎
   أرشيف
زمان الوصل

أعلنت قيادة الجيش اللبناني- مديرية التوجيه أن زورقًا حربيًا تابعًا للعدو الإسرائيلي أقدم أمس الجمعة بتاريخ ‏‏6/9/2019 عند الساعة 9,29، على خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة، لمسافة حوالى 70 مترآ ولمدة 3 ‏دقائق وأقدم عناصره على توجيه الشتائم باللغة العربية عبر مكبرات الصوت كما قامت بإلقاء قنبلة صوتية في المياه ‏المذكورة، وإطلاق صفارات إنذار‎.


وأضافت مديرية التوجيه في بيان: "تجري متابعة موضوع الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان‎".


وتوقع ناشطون بأن تكون "معركة الشتائم" هي الشكل الجديد في تثبيت المواجهة بين كل ميليشيا "حزب الله" وجيش ‏الاحتلال الإسرائيلي ..وذلك ما أثبتته المسرحية الأخيرة التي حصلت بين الطرفين قبل أسبوع، حيث سجلا حدوث أقصر ‏معركة في تاريخ المواجهة اللبنانية الإسرائيلية، على حد وصفهم.‏

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"