أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اختراق إسرائيلي جديد لحزب الله.. موقع لتصنيع الصواريخ بخبرات إيرانية في البقاع اللبناني

عـــــربي | 2019-09-06 17:03:41
اختراق إسرائيلي جديد لحزب الله.. موقع لتصنيع الصواريخ بخبرات إيرانية في البقاع اللبناني
   الموقع
زمان الوصل

عرضت وكالة الاستخبارات الإسرائيلية صورة جوية لما قالت إنه "موقع سري تابع لحزب الله" يقوم بإنتاج الصواريخ الدقيقة في منطقة البقاع اللبناني شمال شرق منطقة "النبي شيت" بحوالي 7 كم.

ونشرت الوكالة من خلال صورة ومقطع فيديو مترجم إلى العبرية تفاصيل الموقع بالضبط، وما يحويه من أقسام وفعاليات، في دلالة واضحة على اختراق إسرائيلي جديد للحزب من الداخل، كما يعتبر هذا الكشف عن الموقع في هذا التوقيت  بمثابة رسالة مبطنة مفادها أن هذا الموقع سيكون تحت القصف في حال قام الحزب بأي تصرف أرعن في المستقبل.

وعزت "إسرائيل" امتلاك هذه الخبرات إلى الدعم والتواجد الإيراني على الأراضي اللبنانية والذي قد يكون خارج علم الحكومة أصلاً.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"