أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غداة تفجيري "اعزاز".. مصادرة عشرات الدراجات النارية المخالفة بريف حلب

من تفجير اعزاز - الأناضول

صادرت الشرطة الحرة والأمن العام اليوم الأربعاء، عشرات الدرجات النارية غير المرخصة في إدارة المرور التابعة للمجلس المحلي بمدينة "إعزاز" بريف حلب الشمالي بعد انتهاء مهلة تسجيلها.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن دوريات تابعة للشرطة الحرة وضعت عدة حواجز حول مدينة "إعزاز" وسيّرت دوريات في قلب المدينة وصادرت عشرات الدرجات النارية غير المرخصة التي لا تحمل لوحات من إدارة المرور.

ونقل مكتب "إعزاز" الإعلامي أمس عن مصادر رسمية عن انتهاء كافة المُهل المُعطاة لتسجيل الآليات والدراجات النارية والبدء بحجز أي آلية غير مسجلة بعد التفجيرات التي ضربت المدينة.

وكانت إدارة المرور في المدينة أمهلت أصحاب الدراجات النارية منذ منتصف حزيران يوينو الماضي حتى مطلع تموز يوليو الماضي لتسجيلها، بهدف التنظيم وضبط حالات السرقة وعمليات التفجير.

وقضى مدني وأصيب العشرات أمس نتيجة انفجار دارجتين ملغمتين في مدينة "إعزاز" إحداها في سوق المدينة وأخرى قرب جامع "الميتم" الإسلامي، فيما تمكن "الجيش الوطني" من إلقاء القبض على منفذ أحد التفجيرات، وذلك عبر أحد حواجزها شمال المدينة بعد التعرف عليه عبر كاميرات المراقبة.

وفي السياق نفسه يعاني سكان المخيمات الموجودة بريف حلب من مشكلة تسجيل الدراجات و السيارات في إدارة المرور، إذ لم يتم إصدار هويات لهم على غرار المدن، حسب "وليد الحسين" المقيم في مخيم "دير بلوط" بريف "عفرين".

وأكد "الحسين" لـ"زمان الوصل" أن إدارة المخيم لا تعترف ببطاقات النظام اللتي بحوزتهم، ما يمنع حصولهم على رخص من إدارة المرور.

زمان الوصل
(0)    هل أعجبتك المقالة (0)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي