أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة الممثل كيفن هارت في حادث سيارة

منوع من العالم | 2019-09-03 09:24:27
إصابة الممثل كيفن هارت في حادث سيارة
   هارت - أرشيف
رويترز

قالت وكالة دوريات الطرق السريعة بولاية كاليفورنيا الأمريكية إن الممثل كيفن هارت أصيب بإصابات بالغة في حادث سيارة بلوس انجليس.

وأضافت الوكالة في بيان أن هارت (40 عاما) كان في سيارة من طراز بليموث باراكودا 1970 في وقت مبكر من صباح يوم الأحد على طريق مولهولاند السريع عندما فقد السائق السيطرة على السيارة مما أدى إلى انقلابها على حافة الطريق.

ولم تخض الوكالة في تفاصيل عن طبيعة إصابات هارت، لكن موقع (تي.إم.زي) الإلكتروني لأخبار المشاهير ذكر أن ظهره أصيب.

وقالت الوكالة إن السائق جيريد بلاك أصيب أيضا بشكل خطير في الحادث، مضيفة أنه لم يكن يقود تحت تأثير الكحول.

وذكرت أن هارت، الذي يشتهر بأداء أدوار كوميدية في أفلام مثل (رايد ألونج)، تمكن من مغادرة موقع الحادث بصحبة راكب ثان لم يتعرض لإصابة شديدة، وتوجه إلى منزله القريب لتلقي الرعاية الطبية.

ونُقل هارت إلى مستشفى (نورثريدج هوسبيتال ميديكال سنتر) ونقل السائق إلى مستشفى آخر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"