أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دير الزور.."قسد" تعتقل مسؤولا سابقا في التنظيم

عناصر "قسد" في ريف دير الزور - جيتي

اعتقلت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بدعم من قوات التحالف الدولي ليلة الأحد – الاثنين ثلاثة أشخاص بينهم مسؤول سابق بتنظيم "الدولة الإسلامية" بعد عملية مداهمة نفذتها في بلدة "الباغوز" شرق دير الزور.

وأكد نشطاء شبكة "صرخة البوكمال" لـ"زمان الوصل" اعتقال ميليشيات "ٌقسد" لـ"عبد الفتاح الخليفة"، وهو أمني سابق في تنظيم"الدولة" بعد مداهمتها بدعم من قوات التحالف الدولي عددا من منازل ببلدة "الباغوز" شمال مدينة "البوكمال"، بعد فترة من فشل عملية إنزال استهدفته بقرية "الجرذي".

ويعمل "الخليفة" كمسؤول تفخيخ وتفجير في الخلايا النائمة التابعة للتنظيم في المنطقة، حيث تستمر عمليات الدهم والاعتقال، والتي طالت ثلاثة أشخاص آخرين بينهم عنصر في "فوج البوكمال" التابعة لميليشيا "قسد".

وفي السياق، أصيب 4 أشخاص بينهم نساء وأطفال بهجوم لمجهولين بقذيفة "أر بي جي" على منزل في بلدة "ذيبان"، بعد يوم واحد من إلقاء مسلح مجهول الهوية قنبلة يدوية على أحد منازل البلدة.

وأعلنت ميليشيات (قسد)، أمس الأول السبت أنها اعتقلت أحد عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" يحمل الجنسية البلجيكية يدعى "أنور عبد الرحمن حدوشي" في عملية أمنية بالريف الشرقي لمدينة دير الزور.

زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي