أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جريمة شرف.. الحكم 40 عاما على رجل قتل إيرانية في الولايات المتحدة

جرائم و حوداث | 2019-08-31 12:35:13
جريمة شرف.. الحكم 40 عاما على رجل قتل إيرانية في الولايات المتحدة
   أرشيف
أ.ب

حكم على رجل من تكساس بالسجن أربعين عاما لما وصفه ممثلو الادعاء بارتكاب "جريمة شرف" بعد قتله ناشطة حقوقية إيرانية كانت صديقة شقيقته.


وأقر نسيم عرسان بأنه مذنب بالقتل أمس الأول في هيوستن. كان من الممكن أن يواجه عرسان السجن مدى الحياة إذا كان قد أدين بالقتل العمد في إطلاق النار المميت في يناير/ كانون ثان 2012 على كلارا باقر زادة.


ويقول ممثلو الادعاء إن أسرة عرسان مسلمة وكانت غاضبة لأن شقيقته تزوجت مسيحيا وغيرت ديانتها. وشجعت باقر زادة صديقتها على الزواج من كوتي بيفرز. الذي قتل أيضا في أواخر 2012.


والد عرسان، المهاجر الأردني علي محمود عوض عرسان، أدين العام الماضي بالقتل العمد في جريمتي إطلاق النار وحكم عليه بالإعدام.
ويقول محامي الدفاع إن نسيم عرسان، 25 عاما، تعرض للتلاعب على يد والده.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"