أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. النظام يطلق سراح 12 معتقلاً

محلي | 2019-08-28 22:19:15
درعا.. النظام يطلق سراح 12 معتقلاً
   درعا - جيتي
زمان الوصل

أطلق نظام الأسد سراح 12 معتقلًا من ريف درعا الغربي، يوم أمس الثلاثاء، بعد مفاوضات طويلة بين "لجنة درعا المركزية" ونظام الأسد.

وأفاد "تجمع أحرار حوران" بأن المعتقلين المفرج عنهم هم 5 شبان من مدينة "طفس"، إضافة إلى 5 آخرين من بلدة "الشيخ سعد"، و2 من بلدة "تسيل".

ونشر التجمع أسماء المعتقلين المفرج عنهم وهم: "قاسم محمد نور البردان، وزكريا عبدالباسط البردان، وحاتم محمد الزعبي، وعمران علي الحوراني، ومجد واثق الخطيب، وخالد زياد الحوى، ومالك يوسف الكركي، وحسن يوسف الكركي، ومعين عبداللطيف البصيلي، وخليل ابراهيم أيس، وفريد عبدالله الصوالح، وعبدالرحيم فريد الصوالح".

وأشار إلى أن المخابرات الجوية التابعة للأسد كانت قد اعتقلتهم منذ مطلع الشهر الجاري على حواجزها المنتشرة في بلدتي "تسيل" و"الشيخ سعد" غربي درعا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام