أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفد عسكري تركي في ريف إدلب.. نقاط مراقبة جديدة واتفاق على فتح الأوتوستراد

أنباء عن "هدنة غير معلنة" - جيتي

دخل وفد عسكري تركي إلى مدينة "أريحا" في ريف إدلب بالتزامن مع غياب للطيران الحربي منذ ظهر يوم الأربعاء، وسط أنباء عن "هدنة غير معلنة" تداولتها مواقع إخبارية عديدة.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن الوفد التركي قدم مع رتل مؤلف من 12عربة وسيارة متنوعة واتجه نحو "جسر الشغور".

مصدر من المقاومة السورية مقرب من الوفد قال إن مهمة الأخير تفقد الأوتوستراد ميدانيا بغية تحديد مواقع تموضع نقاط تركية عليه، ليكون جاهزا للافتتاح.

بينما كشف قيادي في المقاومة السورية لـ"زمان الوصل" أن النقاط التركية الجديدة سيتم وضعها في "معسكر الشبيبة، معسكر القرميد، على أوتوستراد اللاذقية قرب مدينة أريحا، غرب سراقب، محمبل، قرب جسر الشغور".

وأكد أن تحديد الأماكن المذكورة جاء بقرار من الضباط الأتراك نتيجة جولتهم اليوم على أوتوستراد حلب اللاذقية، مشيرا إلى أن القرار يحتاج إلى موافقة قيادة الأركان التركية.

وأفاد القيادي، الذي تحفظ على ذكر اسمه، باقتراب إعلان وقف لإطلاق النار، "قد يكون موعده منتصف هذه الليلة"، لافتا إلى أن فتح الأوتوتستراد "محسوم دون معارضة أي من الفصائل الأساسية على الأرض".

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (33)

محمد الغنوم

2019-08-29

مافهمنا... مين المقصود بمصطلحاتكن المقاومه السوريه.. احنا بنعرف بسوريا مقاوميين للاحتلال، الاسرائيلي، وللمشروع الامريكي، الصهيوني، بالمنطقه والحرب، في، سوريا هي، جزء، من المشروع الصهيوني باجنده عربيه، اتباع ومرتزقه بالريال السعودي، وفتاوى الريال التي، صنعت، حربا، سوريه داخليه خدمة للمصالح التركيه والامريكيه ومؤخرا كان الروسي، اذكى..


حسين سليمان دلول

2019-08-29

يعني انتم لستم عبريين مقاومة سورية ماذا تقاوم انتم مجرمين عبيد الترك واليهود.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي