أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دراجة مفخخة تجرح 5 أشخاص جنوب الحسكة

صورة نشرتها آساييش مكان التفجير

جرح 5 أشخاص بينهم عسكري يوم الثلاثاء بانفجار دراجة نارية قرب نقطة لشرطة المرور التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" في مدينة "الشدادي" جنوب الحسكة.

,أفاد الناشط "مهند اليوسف" بانفجار دراجة نارية مفخخة أمام مقر سابق لميليشيا "آساييش" في بناء مشفى بناه تنظيم "الدولة الإسلامية" حيث توجد نقطة لـ "بوليس ترافيك" (شرطة مرور)، ما أسفر عن سقوط 5 أشخاص جرحى بينهم طفلان وعنصر لميليشيات "الاتحاد الديمقراطي"، مضيفا أن مسلحي الحزب فرضوا طوقا أمنيا حول المكان بعد التفجير.

وأوضح "اليوسف" أن الانفجار حدث في الساعة 12:38 في منطقة مكتظة عادة، لكن ارتفاع درجات الحرارة خفض الزحام أمام كشك لبيع المثلجات عن مدخل سوق السبت وسط الشارع العام، حيث يوجد مقر العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) في مبنى الرابطة الفلاحية سابقا.

وأشار إلى أن المنطقة التي تعتبر مربعا أمنيا في "الشدادي" مراقبة بالكاميرات.

وقالت ميليشيا "آساييش" في بيان إن 4 مدنيين وعسكري أصيبوا بجروح نتيجة انفجار دراجة نارية مفخخة في الشارع العام وسط مدينة "الشدادي"، مبينة أن حالة اثنين من المصابين حرجة ونقلوا جميعا إلى إحدى مشافي مدينة الحسكة .

وكانت دراجة نارية مفخخة انفجرت مساء يوم 3 آب/أغسطس الجاري عند مرور سيارة تابعة "قسد" أمام مطعم "السيد" قرب كراج السرافيس في مدينة "الشدادي"، ما أسفر عن سقوط إصابات بصفوف "قسد".

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي