أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الاتحاد الديمقراطي" يحفر خنادق جديدة على الحدود السورية ـ التركية

من عمليات الحفر الجديدة في قرية السرد شرق تل أبيض - زمان الوصل

شرع مسلحو حزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم الأحد بحفر المزيد من الأنفاق والخنادق في منطقتي "تل أبيض" و"رأس العين" الحدوديتين بعد أسبوع من إيقافها في إطار تنفيذ الاتفاق الأمريكي –التركي حول المنطقة الآمنة المزمع إنشاؤها على الحدود السورية التركية.

وقال مصدر محلي لـ"زمان الوصل" إن مسلحي الميليشيات التي يقودها حزب "الاتحاد الديمقراطي" استأنفوا عمليات حفر الأنفاق والخنادق بعد أكثر من أسبوع من توقفها في محيطي بلدتي "سلوك" و"المبروكة"، مبينا أن ورشات الحفر بدأت بإنشاء الخنادق والأنفاق قرب قرى "القنيطرة" و"الرقبة" و"العلوة" شرق مدينة "سلوك" الحدودية شمال شرق الرقة.

وأضاف أن ورشات الحفر تابعت عملها في قرية "السرد" قرب مدينة "تل أبيض"، وفي قرية "الناصرية" بمحيط مدينة "رأس العين" بعد يومين من نشر القيادة المركزية للجيش الأميركي صورا لتدمير أنفاق وتحصينات بمحيط بلدة "المبروكة" على الحدود الإدارية بين الرقة والحسكة.
وفي الأثناء تحدث ناشطون ومصادر إعلامية عن انسحاب جديد لعناصر مسلحة من ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي" من فوج "أصفر نجار" قرب مدينة "رأس العين" مع شاحنتين محملتين بالذخائر وأيضا من قرية العدوانية قرب بلدة "المبروكة".

كما صرف الحزب رواتب العاملين ضمن ورشات الحفر بعد تأخرها لشهرين متتاليين بالتزامن مع التهديدات التركية باجتياح المنطقة.

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي