أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني

الغارات بدأت الساعة 1،11 فجرا

هزّت ثلاثة انفجارات البقاع الأوسط اللبناني فجر يوم الاثنين، واستهدفت مواقع لـ"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/القيادة العامة" حسب وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وبينما أكدت الوكالة أن الانفجارات ناجمة عن غارات جوية لم تحدد مصدرها،

ذكرت مواقع صحفية لبنانية أن الانفجارات نتجت عن غارات نفذها طيران الاحتلال الاسرائيلي.

ونقلت عن شهود عيان أن الغارات بدأت الساعة 1،11 فجرا، وانتهت 1،35، مشيرة إلى أن أهالي بلدة "قوسايا" شاهدوا ضوءاً في الجرد تلاه صوت انفجار، ومن ثم انطلق من المواقع وابل من الرصاص المضاد للطيران، ما أحدث ذعراً في البلدة البقاعية.

وفي اتصال مع موقع إخباري لبناني قال مسؤول في أحد المواقع المستهدفة يدعى "أبو محمد"، بأن "طائرات MK استهدفت أحد مواقعهم بثلاثة صواريخ صغيرة"، مشيراً إلى أن لا إصابات بشرية قد خلفتها الغارات الثلاث،
وأن الخسائر اقتصرت فقط على الماديات.

وأضاف المسؤول أبو محمد بأنهم ضربوا طوقاً حول المكان المستهدف خوفاً من صاروخ انشطاري أو غير منفجر".

يذكر أن للقيادة العامة بقيادة "أحمد جبريل" مواقع عسكرية عدة في الجرد اللبناني المتاخم للبقاع الأوسط، أشهرها في وادي "المعيسرة"، وبحسب الأهالي والسكان المحلين فإن الضربات كانت باتجاه المنطقة الجردية المعروفة بمغارة "بيت معارك".

ونوهت مصادر صحفية إلى أن مواقع الجبهة الشعبية موجودة في هذه المنطقة منذ ما قبل العام 1982، مرجحة أن تنفيذ هذه الغارات جاء ردا على تهديد أمين عام ميليشيا حزب الله بالرد على أي عدوان إسرائيلي على لبنان في خطابه الذي توجه به أمس الأحد إلى حاضنته الشعبية في ذكرى ما أسماها الذكرى الثانية لتحرير الجرود في "عرسال".

زمان الوصل

لبناني

2019-08-26

اسرائيل تعلم اماكن معسكرات ومستودعات ذخيرة حزب الشيطان في كل لبنان فلماذا تقصف الجبهة الفلسطينية مع العلم ان الاثنين تابعين لاسرائيل.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي