أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دون الحصول على الفدية.. الإفراج عن أردني خطف قبل أيام في السويداء

محلي | 2019-08-25 13:04:21
دون الحصول على الفدية.. الإفراج عن أردني خطف قبل أيام في السويداء
   المختطف الأردني عمر الزعبي بعد تحريره - نشطاء
زمان الوصل
أفرجت عصابة خطف عن شاب أردني استدرجته إلى مدينة السويداء وطالبت مبلغ 30 ألف دينار أردني لإطلاق سراحه.

وتداولت صفحات إخبارية محلية نبأ الإفراج عن الشاب الأردني "عمر محمد الزعبي"، ليلة السبت دون حصولها على الفدية المطلوبة وذلك بعد اكتشاف بعض من عناصرها.

وسلمت عصابة الخطف الشاب المخطوف لفصيل محلي في مدينة "شهبا"، بعد أن تبين تورط الشخص المستضيف بعملية الخطف والتي تمت في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

ووفقا للصفحات فإن المدعو "وضاح راجي ابو عاصي"، استدرج الشاب الأردني ليقوم بزيارته في مدينة "شهبا" ليقوم بخطفه مع أصدقائه والمالية بفدية مالية كبيرة.

وذكرت الصفحات الإخبارية أن وجهاء المنطقة والفصائل المحلية ضغطت على "وضاح" ليرضخ مؤخرا هو وعصابته للمطالب الداعية للإفراج عن الشاب الأردني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور..صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت...ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا      بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم