أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميليشيا "حزب الله" تعترف بمقتل عنصرين في غارات إسرائيلية استهدفت أطراف دمشق

من العناصر الميدانية المقاتلة في سوريا - أرشيف

نعت صفحات ومواقع موالية لميليشيا "حزب الله" اللبناني يوم الأحد كلا من "حسن يوسف زبيب" و"ياسر أحمد ضاهر"، وهما من العناصر الميدانية المقاتلة في صفوف الحزب في سوريا.

واكتفت قيادة ميليشيا "‏حزب الله" بالإعلان عن مقتل "حسن يوسف زبيب" من بلدة "النميرية" في جنوب لبنان، ولقي مصرعه جرّاء القصف الإسرائيلي على دمشق الليلة الفائتة، في حين تكتمت عن إعلان مقتل "ياسر أحمد ضاهر".

وأظهر تسجيل مصور، مراسم لتشيع القتيلين في ساحة "السيدة زينب" جنوبي دمشق.


وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد جددت قصفها لأهداف في سوريا، وقال متحدث عسكري إسرائيلي إن طائرات إسرائيلية قصفت قوات إيرانية قرب دمشق كانت تخطط لضرب أهداف في "إسرائيل" بطائرات مسيرة مسلحة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إن "الضربة استهدفت قوة فيلق القدس وميليشيات شيعية كانت تخطط لتعزيز خطط لشن هجمات تستهدف مواقع في إسرائيل انطلاقا من داخل سوريا خلال الأيام الأخيرة".

وفي السياق ذاته أكد مسؤول في ميليشيا حزب الله نقلآ عن وكالة "رويترز" أن طائرة إسرائيلية دون طيار انفجرت وسقطت في الضاحية الجنوبية لبيروت عند منتصف ليل الأحد.

وأشار إلى أن الطائرة التي أسقطت من طراز "درونز" المسيرة ويعتقد أنها من نوع "quadcopter" المجهزة بآلية لصق العبوات الناسفة.

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي