أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المنطقة الأمنة.. صور أول طلعة جوية تركية أمريكية مشتركة

دولي | 2019-08-25 12:00:48
المنطقة الأمنة.. صور أول طلعة جوية تركية أمريكية مشتركة
   انظر الصورة أدناه
الاناضول

نشرت الدفاع التركية، السبت، صورة لأول طلعة جوية مشتركة مع الجانب الأمريكي في إطار المرحلة الأولى من إقامة منطقة آمنة شمالي سوريا.


وأرفقت الوزارة الصورة ببيان جاء فيه "جرى تنفيذ أول طلعة جوية مشتركة بين قادة أتراك وأمريكيين نفذتها مروحية، السبت، في إطار المرحلة الأولى من إقامة المنطقة الآمنة في سوريا".

وفي وقت سابق السبت، أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، شروع مركز العمليات المشتركة مع الولايات المتحدة في العمل بطاقة كاملة وبدء تنفيذ خطوات المرحلة الأولى ميدانيا لإقامة منطقة آمنة شرقي الفرات في سوريا.

وفي 7 أغسطس/آب الحالي، توصلت أنقرة وواشنطن لاتفاق يقضي بإنشاء "مركز عمليات مشتركة" في تركيا، لتنسيق وإدارة إنشاء المنطقة الآمنة شمالي سوريا.


ALI
2019-08-25
عيش يا كديش لينبت الحشيش. علاك مصدي. يعني لشو الطلعات الجوية و صرف المصاري من نفطنا. اذا امريكا قالت للاكراد طلعوا بيطلعو بدون افلام كرتون. ما نا قصنا افلام كرتون متل النقاط التركية و الذي منو.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألبا مدافع برشلونة يغيب حوالي أسبوعين بسبب الإصابة      الهند تحظر إنتاج واستيراد وبيع السجائر الإلكترونية      ترامب: أوعزت لوزارة الخزانة بزيادة العقوبات على إيران      ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن