أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد الغارات الإسرائيلية.. حزب الله يعترف بأضرار كبيرة لحقت بمركزه الإعلامي

عـــــربي | 2019-08-25 11:49:20
بعد الغارات الإسرائيلية.. حزب الله يعترف بأضرار كبيرة لحقت بمركزه الإعلامي
   في الضاحية الجنوبية
الأناضول
أعلنت ميليشيا حزب الله اليوم الأحد، أن إحدى الطائرات التي هاجمت مواقع الحزب في الضاحية الجنوبية ببيروت كانت مفخخة وأحدثت أضرارا كبيرة بمبنى المركز الإعلامي التابع لها.

وقال المسؤول الإعلامي في الحزب "محمد عفيفي"، إن "الطائرة الأولى سقطت من دون أن تحدث أضرارا، في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت، وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي التابع لحزب الله، في الضاحية الجنوبية" وفق الوكالة "الوطنية اللبنانية للإعلام".

وأضاف أن "طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر، وهي الآن في عهدة الحزب، الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها، والمهمات التي حاولت تنفيذها".

ولم يحدد ما إذا كانت الطائرتان إسرائيليتين، لكن الجيش اللبناني أعلن في وقت لاحق أن الطائرتين المسيرتين هما طائرتا استطلاع إسرائيليتان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن      بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن