أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد الغارات الإسرائيلية.. حزب الله يعترف بأضرار كبيرة لحقت بمركزه الإعلامي

عـــــربي | 2019-08-25 11:49:20
بعد الغارات الإسرائيلية.. حزب الله يعترف بأضرار كبيرة لحقت بمركزه الإعلامي
   في الضاحية الجنوبية
الأناضول
أعلنت ميليشيا حزب الله اليوم الأحد، أن إحدى الطائرات التي هاجمت مواقع الحزب في الضاحية الجنوبية ببيروت كانت مفخخة وأحدثت أضرارا كبيرة بمبنى المركز الإعلامي التابع لها.

وقال المسؤول الإعلامي في الحزب "محمد عفيفي"، إن "الطائرة الأولى سقطت من دون أن تحدث أضرارا، في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت، وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي التابع لحزب الله، في الضاحية الجنوبية" وفق الوكالة "الوطنية اللبنانية للإعلام".

وأضاف أن "طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر، وهي الآن في عهدة الحزب، الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها، والمهمات التي حاولت تنفيذها".

ولم يحدد ما إذا كانت الطائرتان إسرائيليتين، لكن الجيش اللبناني أعلن في وقت لاحق أن الطائرتين المسيرتين هما طائرتا استطلاع إسرائيليتان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا