أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف اللاذقية.. قوات الأسد تستنجد من أجل سحب جثث قتلاها

محلي | 2019-08-25 10:38:41
ريف اللاذقية.. قوات الأسد تستنجد من أجل سحب جثث قتلاها
   على محور "الكبانة" - أرشيف
زمان الوصل
أفشلت فصائل المقاومة في جبهة الساحل حتى مساء السبت محاولتي تقدم لقوات الأسد على محور "الكبانة"، وتمكنت خلالها من تدمير عدد من الوسائط النارية بالإضافة إلى قتل أعداد كبيرة من القوات المهاجمة.

وحسب معلومات نشرتها فصائل المقاومة تم تدمير دبابتين وجرافتين مجنزرتين مصفحتين على المحور، كانتا تحاولان شق طرقات وتجهيز مساتر لتحتمي بها الدبابات التي يحاول نظام الأسد زجها في المعركة.

كما تم رصد مكالمة لا سلكية بين قوات الأسد تفيد بفقدان الاتصال مع مجموعة مؤلفة من 19 عنصرا في أرض المعركة.

وطلبت قوات الأسد زيادة الكثافة النارية الجوية مساء اليوم من أجل سحب جثث القتلى المنتشرة في أرض المعركة.

وحسب المراصد فإن 3 مطارات قد استجابت للنداء وهي "حميميم وحماه والشعيرات" وبدأت بإرسال طائراتها القاذفة بالإضافة إلى الحوامات التي تلقي البراميل المتفجرة من أجل التغطية النارية.

وحسب مصدر ميداني فإنه تم إحصاء الوسائط القتالية المعادية التي تقوم بقصف مواقع فصائل المقاومة على محور "الكبانة"، وهي 5 راجمات صواريخ "غراد" قوام 40 صاروخا، 7 راجمات صواريخ ثقيلة من نوع "سيميرتش" تحمل كل راجمة 6 صواريخ، 20 مدفعا ثقيلا من عيارات "130 و155 و105"، مدافع رشاشة من عيارات "23 و57".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار