أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا

محلي | 2019-08-25 03:46:08
مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا
   النابلسي - ارشيف
زمان الوصل
قام "مجهولون" بإطلاق النار رئيس بلدية المزيريب "أحمد عبدالله النابلسي" المعروف بـ "أحمد هلالة" بطلق أمام منزله مساء السبت، ما أسفر عن مقتله على الفور، حسب ما أوردت صفحة "مركز عامود حوران".

وعرف "النابلسي" بمواقفه الداعمة وتعاونه مع مخابرات نظام الأسد، وقد تعرّض من قبل لـ4 محاولات اغتيال سابقة، قيدت ضد "مجهولين"،و كان آخرها في نيسان الماضي.

وتأتي تصفية "النابلسي" بعد يوم من محاولة اغتيال "محمد عرسان الخلف"، ما أسفر عن إصابته بجراح بليغة استدعت نقله للمشفى.
وعرف عن "الخلف" علاقاته الوثيقة مع قيادات في مليشيا" حزب الله" ونظام الأسد.

وخضعت بلدة المزيريب لسيطرة النظام السوري الصيف الماضي بعد دخولها في اتفاق "المصالحة والتسوية" الذي وقعته فصائل المعارضة المسلحة "سابقا"، مع النظام برعاية روسية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا      برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا