أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص

محلي | 2019-08-23 22:27:35
روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص
   بحجة ايقافهم خطوط الإنتاج - جيتي
زمان الوصل

اعتقلت القوات الروسية مجموعة من عمال الشركة العامة للأسمدة، بحجة ايقافهم خطوط الإنتاج وفق ما ذكرت مصادر وصفحات موالية لنظام الأسد.


وبحسب الصفحات الموالية فإن عشرات الموظفين تجمعوا أمس الخميس أمام معمل الشركة "تي إس بي" احتجاجا على اعتقال زملائهم، مشترطين الإفراج عن المعتقلين للعودة إلى العمل.


وزعمت الصفحات أن القوات الروسية رضخت لمطالب العمال وأفرجت عن قسم من المعتقلين، لكنها أبقت على أصحاب القرار والإداريين الذين قرروا إيقاف خطوط الإنتاج.


ولفتت الصفحات إلى أن أسباب إيقاف العمل تعود إلى أن عمال نوبة ليلية لاحظوا وجود تسرب في المعمل لحمض الكبريت، وهو يعد مادة خطرة، مما دفعهم لإعلام مدير المعمل، الذي وجههم بإيقاف العمل في المعمل.


وأوضحت أنه لم يرق للجانب الروسي الذي يستثمر المعمل إيقاف العمل مما دفعه لاعتقال جميع أفراد النوبة، مشيرة إلى أن تدخل الجهات النقابية في المحافظة لم تفلح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس