أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج

تكنولوجيا | 2019-08-23 20:33:05
هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

ذكرت صحيفة الأعمال اليابانية "Nikkei" إن شركة "آبل" في المراحل النهائية لتبني شاشات OLED المُصنعة من قبل شركة BOE لاستخدامها في هواتف آيفون المُستقبلية.

وأوردت الصحيفة في تقرير لها أن الشاشات المرنة تخضع لاختبارات صارمة، الأمر الذي يثير احتمال أن تقوم "آبل" باستيراد هذا النوع من الشاشات من الصين.

الشركة ستٌقرر بحلول نهاية هذا العام ما إذا كانت ستستورد شاشات OLED من أجل هواتف آيفون القادمة في العام المقبل من شركة BOE لتقليل اعتمادها على شركة سامسونج.

ووفقا لمصدر على دراية بالمناقشات، فمن الممكن أن تكون شاشات OLED المُصنعة من قبل شركة BOE أرخص بنسبة 20 في المئة مقارنة مع شاشات سامسونج.

ويُشاع منذ فترة طويلة أن شركة "آبل" ترغب بشدة في تنويع سلسلة التوريد عندما يتعلق الأمر بشاشات OLED المصممة لهواتف آيفون، وتُعد سامسونج حاليًا هي المورد الرئيسي، وهو أمر سيئ بالنسبة لشركة "آبل" كمفهوم حتى عندما لا نأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن سامسونج تصنع أيضًا هواتف تدخل في منافسة مباشرة مع هواتف آيفون.

ونتيجة لذلك، تردد منذ العام الماضي أن شركة "آبل" تجري محادثات مع شركة BOE بهدف إدراج الشركة الصينية في سلسلة توريد شاشات OLED الخاصة بها.

وفي شهر مارس من هذا العام، أشارت شركة BOE إلى أنها تعتزم توريد شاشاتها لشركة آبل، ثم بدأت الأمور في الشهر الماضي تسير على نحو أسرع بسبب القيود التي فرضتها السلطات اليابانية على الصادرات نحو كوريا الجنوبية، والتي كان من المحتمل أن تؤثر على خطط الإنتاج الخاصة بشركة سامسونج.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة      تحقيق صحفي يؤكد قصف الروس المتعمد للنقاط الطبية شمال سوريا      كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام