أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخوذ البيضاء: المدنيون في الشمال السوري يعيشون في خطر المجهول

محلي | 2019-08-22 21:43:44
الخوذ البيضاء: المدنيون في الشمال السوري يعيشون في خطر المجهول
   من ريف إدلب - جيتي
زمان الوصل

أكدت منظمة الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" أن المدنيين السوريين يعيشون في خطر المجهول مع انعدام أدنى ظروف الحياة، خصوصا أن معظمهم قد واجه النزوح لمرتين أو ثلاث على أقل تقدير.


وقالت المنظمة في بيان لها، الخميس، إن التحالف الروسي السوري مسؤول بشكل مباشر عن جميع المآسي من خلال قصف المستشفيات والنقاط الطبية ومراكز الدعم والإنقاذ التابعة للدفاع المدني السوري، وكان آخرها مشفى "الرحمة" في "تلمنس".


وطالبت "الخوذ البيضاء" المجتمع الدولي والمنظمات الالتزام بالمسؤوليات والعمل على وقف استهداف المدنيين والمنشآت الحيوية على الفور.


وتتعرض مدن وبلدات الشمال السوري لحملة قصف عنيف من قبل روسيا والأسد بالتزامن مع محاولة القوات البرية التقدم والسيطرة على المنطقة، مرتكبة خلال ذلك مجازر مروعة بحق المدنيين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا