أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محاكمة أمريكي عثر معه على اقراص مخدرات على هيئة ترامب

جرائم و حوداث | 2019-08-22 14:36:31
محاكمة أمريكي عثر معه على اقراص مخدرات على هيئة ترامب
   نتشرت هذه الاقراص التي تؤخذ عن طريق الفم وتشبه فيتامينات الأطفال في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة
أ.ب
 تسببت اقراص "إكستاسي" على شكل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في توجيه اتهامات لرجل من فلوريدا.

فقد قال مكتب رئيس شرطة مقاطعة باينلاس إن برندن دولان- كينغ من كليرووتر، 23 عاما اتهم الجمعة بجنحة حيازة مخدرات بعد أن أكدت الشرطة أن خمسة أقراص برتقالية على شكل ترامب صودرت خلال تفتيش في يونيو/ حزيران لمنزله ثبت انها تحتوي على مخدرات غير مشروعة.

وتقول السلطات إن مختبر الطب الشرعي أثبت أن الاقراص هي اقراص إكستاسي (ميثيلينيدايوكسيميثامفيتامين).وأوضحت الشرطة أنها عثرت أيضا على مادة فينتانيل.

وفقا للتقارير، فقد انتشرت هذه الاقراص التي تؤخذ عن طريق الفم وتشبه فيتامينات الأطفال في أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.

وفي 2018 صادرت شرطة ولاية انديانا أقراصا برتقالية مشابهة مطبوع عليها وجه الرئيس الخامس والأربعين لأمريكا وكتب عليها "عظيمة مرة أخرى" في إشارة لشعار حملة ترامب "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى."
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا