أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"

محلي | 2019-08-22 11:18:20
"جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"
   الطيار "حمزة عبدالرزاق الجلول" وسط مروحيته
زمان الوصل
في "الهبيط" اليوم نبأ آخر.. نبأ غير سقوط البلدة "الاستراتيجية" بيد النظام والروس بعد تدميرها، نبأ غير تشريد أهلها وحتى "المشردين" الذين سبق أن نزحوا إليها.. في "الهبيط" اليوم نبأ عن طيار محسوب على سكانها وأهلها، اختار أن يظهر وجهه للعلن وبدون قناع، بعدما صارت "الهبيط" أثرا بعد عين بفعل الصواريخ والبراميل الروأسدية.

مقطع قصير، على وقع أغنية تشبه اللطمية في ألحانها وبشاعة صوت من يؤديها، يلتقطه الطيار "حمزة عبدالرزاق الجلول" وسط مروحيته الحربية، فيما كلمات الأغنية تخاطب "أبو حافظ الغالي وابن الغالي" بأن "لايهتم".

مقطع أثار في أهل إدلب، والهبيط خصوصا، مشاعر الاشمئزاز، وأعاد تذكيرهم بالتقسيم الصحيح في سوريا، حيث ليس هناك سوى طائفتين، طائفة النظام والقتل، وطائفة الثورة والحرية.


لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا
وهم الاقنعة
2019-08-24
هذا من بلدي واحقر ماشهدناه بعد احتلال بلدي حيث لم نعلم بوجود طيار كان يقصف اهله وناسه الا هذا الخنزير الذي كان وكانه في شماته الجلول يقصف اهله وبلاساس ماكان احد ان يعرفه لولا ان اظهر نفسه في الفيديو المصور تفه عليك ....
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا