أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هبوط أسعار النفط بفعل تخوفات تباطؤ اقتصادي

اقتصاد | 2019-08-22 11:00:56
هبوط أسعار النفط بفعل تخوفات تباطؤ اقتصادي
   أرشيف
الأناضول
تراجعت عقود النفط الآجلة في تعاملات الخميس الصباحية، مدفوعة بتخوفات من تباطؤ اقتصادي عالمي خلال الفترة المقبلة.

وما تزال آثار تبعات الحرب التجارية القائمة بين واشنطن وبكين، ظاهرة على عديد الأسواق حول العالم، وتسود التخوفات من تباطؤ اقتصادي في بلدان الاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو.

ويأتي تراجع الأسعار، رغم ظهور بيانات أمريكية، الأربعاء، أظهرت هبوط مخزونات الخام الأمريكية، بواقع 2.7 مليون برميل للأسبوع الماضي، المنتهي بتاريخ 16 أغسطس/ آب الجاري.

وبحلول الساعة (06:39 ت.غ)، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم أكتوبر/ تشرين أول، بنسبة 0.30 بالمئة أو 18 سنتا، إلى 60.12 دولارا للبرميل.

كذلك، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط، تسليم أكتوبر/ تشرين أول بنسبة 0.20 بالمئة أو 11 سنتا إلى 55.58 دولارا للبرميل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. قيس سعيد ونبيل القروي إلى الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية      دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس