أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر

من ريف اللاذقية - جيتي

تلقت ميليشيات الأسد مزيدا من الخسائر على محور "الكبانة" في جبل الأكراد باللاذقية، حيث تمكنت فصائل المقاومة مساء اليوم الأربعاء من تدمير دبابة من نوع "ت72" وقتل كامل طاقمها بواسطة قذيفة هاون.


وكانت قوات الأسد حاولت صباح اليوم اقتحام "الكبانة" مدعومة بالدبابات، لكنها فشلت في تحقيق أي تقدم، كما تم صد عدة محاولات هجومية استمرت طيلة ليلة الأمس، وقع خلالها عشرات القتلى في صفوف القوات المهاجمة.


تزامن ذلك مع غارات جوية شنتها الطائرات الروسية وطائرات الأسد، ملقية أكثر من 100 برميل متفجر، فضلا عن قصف مكثف براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة.


وسقط أكثر من 100 صاروخ "جولان"، أطلقتها قوات الأسد من محور "جب الأحمر، وبيت غزال"، و"عقاب 8" من جهة "جبل النبي يونس" منذ مساء الأمس وحتى مساء هذا الأربعاء على قرية "الكبانة وبداما ومرعند والناجية والكندة والزعينية"، مستهدفة المدنيين ومحاور الطرقات العامة، ما تسبب بوقوع عدة إصابات بين المدنيين وخسائر مادية كبيرة.


وأفاد مصدر ميداني بأن فصائل المقاومة مازالت تخوض معركة شرسة مساء هذا اليوم على محور "الكبانة"، مؤكدا أن معنويات المقاومة مرتفعة ويكبّدون العدو المهاجم خسائر كبيرة.

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي