أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي

عـــــربي | 2019-08-21 11:35:55
تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي
   أفادت تقارير إعلامية بوقوع قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات
زمان الوصل - رصد
هز انفجار قوي مستودع سلاح وعتاد لميليشيات "حزب الله" العراقي التابع للحشد الشعبي، وذلك في قاعدة "بلد" الجوية بمحافظة صلاح الدين أمس الثلاثاء. وأعلنت وسائل إعلام إيرانية أن الاستخبارات العراقية تشتبه أن الانفجار نجم عن قصف نفذته طائرة مسيرة.

وأفادت تقارير إعلامية بوقوع قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات "حزب الله"، التي تدعمها إيران، من جراء الانفجار، مشيرة إلى أن ثلاثة صواريخ استهدفت مخازن أسلحة أرسلتها إيران لفصيل الحشد الشعبي.

وقالت وكالة الأنباء العراقية إن فرق الدفاع المدني تحاول السيطرة على الحريق، ونجحت لاحقا في إخماده.

والانفجار هو الأحدث في سلسلة غامضة من الانفجارات التي هزت قواعد عسكرية ومستودعات أسلحة في أنحاء المدينة مؤخرا.

ووقعت الانفجارات في قواعد ومخازن أسلحة تملكها جماعات مسلحة تحت مظلة الميليشيات الرئيسية المدعومة من إيران المعروفة باسم قوات الحشد الشعبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألبا مدافع برشلونة يغيب حوالي أسبوعين بسبب الإصابة      الهند تحظر إنتاج واستيراد وبيع السجائر الإلكترونية      ترامب: أوعزت لوزارة الخزانة بزيادة العقوبات على إيران      ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن