أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"آساييش" تشتبك مع خلية تزرع عبوات ناسفة بخط الخابور

محلي | 2019-08-21 11:03:02
"آساييش" تشتبك مع خلية تزرع عبوات ناسفة بخط الخابور
   أرشيف
زمان الوصل
قتل شخص وأصيب آخر أمس الثلاثاء باشتباك مع ميليشيا "آساييش" بمنطقة الخابور شمال دير الزور.

وذكرت ميليشيا "آساييش" إن قتلت شخصا واعتقلت آخر من خلية تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" أثناء زرعتهم لعبوات ناسفة في منطقة "العليان" التابعة لناحية "الصور" شمال دير الزور، مشيرة إلى حدوث اشتباك مع الخلية وعدد أفرادها ثلاثة أشخاص لاذ ثالثهم بالفرار.

وقالت إن وحدات هندسية فككت العبوات الناسفة التي زرعت، لافتة إلى أنها اعتقلت خلال الأيام القليلة الماضية 11 عنصراً من ينتمون لتنظيم "الدولة" ينشطون ضمن خلاياه النائمة وضبطت معمل للمواد المتفجرة.

كما نسف مجهولون أمس الأول الاثنين مشفى "السلام" الخاص قرب قرية "الشيخ" على الحدود الإدارية بين محافظتي دير الزور والحسكة عبر تفجير عبوات ناسفة داخله بعد فترة وجيزة من افتتاحه.

وكان الطبيب "عبد الكريم حمادي" أعلن مطلع أيار مايو الماضي عن افتتاح "مشفى السلام" في الشيخ حمد على الطريق الواصلة بين بلدتي "مركدة" و"الصور" ليكون أول مشفى خاص يعمل في منطقة الخابور بين مدينتي "الشدادي" بالحسكة و"البصيرة" بدير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن      بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن