أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميليشيات موالية لإيران تعزز حواجزها غربي درعا

محلي | 2019-08-21 10:58:09
ميليشيات موالية لإيران تعزز حواجزها غربي درعا
   درعا - جيتي
زمان الوصل
عززت ميليشيات موالية لإيران حواجزها ونقاط تواجدها في ريف درعا الغربي بعناصر وآليات، بعد سلسلة هجمات تعرضت لها في الأسابيع الأخيرة.

وشهدت الأيام الماضية وصول مئات العناصر إلى مفارز وحواجز الفرقة الرابعة والمخابرات الجوية بريف درعا الغربي، مضاعفة أعداد العناصر على حواجز مناطق "نوى، وجاسم، وانخل، وكفر شمس، وتسيل" وغيرها من المناطق الرئيسية بدرعا.

وعزا ناشطون تعزيز هذه القوات مواقعها إلى تعرضها لهجمات متكررة من قبل مسلحين مجهولين، تسببت بمقتل عشرات العناصر، في حين يرى البعض أن التنافس بين إيران وروسيا دفع الأولى لتحصين نقاط تمركزها ليسهل عليها مجابهة أي محاولة التفاف من قبل روسيا لإخراجها من الجنوب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا