أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميليشيات موالية لإيران تعزز حواجزها غربي درعا

محلي | 2019-08-21 10:58:09
ميليشيات موالية لإيران تعزز حواجزها غربي درعا
   درعا - جيتي
زمان الوصل
عززت ميليشيات موالية لإيران حواجزها ونقاط تواجدها في ريف درعا الغربي بعناصر وآليات، بعد سلسلة هجمات تعرضت لها في الأسابيع الأخيرة.

وشهدت الأيام الماضية وصول مئات العناصر إلى مفارز وحواجز الفرقة الرابعة والمخابرات الجوية بريف درعا الغربي، مضاعفة أعداد العناصر على حواجز مناطق "نوى، وجاسم، وانخل، وكفر شمس، وتسيل" وغيرها من المناطق الرئيسية بدرعا.

وعزا ناشطون تعزيز هذه القوات مواقعها إلى تعرضها لهجمات متكررة من قبل مسلحين مجهولين، تسببت بمقتل عشرات العناصر، في حين يرى البعض أن التنافس بين إيران وروسيا دفع الأولى لتحصين نقاط تمركزها ليسهل عليها مجابهة أي محاولة التفاف من قبل روسيا لإخراجها من الجنوب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن      بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن