أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى

جرائم و حوداث | 2019-08-21 03:24:13
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى
   قتل إبستاين نفسه في زنزانته في سجن في نيويورك يوم 10 أغسطس / آب
أ.ب
ترفع ثلاث نساء دعوى قضائية ضد شركة المستثمر الأمريكي جيفري إبستاين وآخرين في دعاوى قضائية تشير إلى الاغتصاب وغيره من أفعال الجنس القسرية بينما كان يقضي عقوبة السجن في فلوريدا واعتداءات امتدت حتى عام 2014.

ورفعت الدعاوى القضائية أمام محكمة مانهاتن الفيدرالية الثلاثاء نيابة عن النساء اللائي لم يتم الكشف عن هوياتهن. سعين للحصول على تعويضات غير محددة.

وتقول الدعاوى القضائية إن فتاتين تبلغان من العمر 17 عاما وامرأة ثالثة تبلغ من العمر 20 عاما قلن إنهن تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل إبستاين. وقلن جميعا إنهن أكرهن على القيام بالتدليك الجنسي له.

إحدى النساء تؤكد على أن إبستاين أجبرها على الزواج من امرأة أخرى.

تم ترك رسالة للحصول على تعليق مع محامي شركة إبستاين.

وقتل إبستاين نفسه في زنزانته في سجن في نيويورك يوم 10 أغسطس / آب بينما كان ينتظر المحاكمة باتهامات الاتجار بالجنس.

الطائر الحنون
2019-08-23
هذه هي الحريه والديمقراطية
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألبا مدافع برشلونة يغيب حوالي أسبوعين بسبب الإصابة      الهند تحظر إنتاج واستيراد وبيع السجائر الإلكترونية      ترامب: أوعزت لوزارة الخزانة بزيادة العقوبات على إيران      ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن