أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى

جرائم و حوداث | 2019-08-21 03:24:13
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى
   قتل إبستاين نفسه في زنزانته في سجن في نيويورك يوم 10 أغسطس / آب
أ.ب
ترفع ثلاث نساء دعوى قضائية ضد شركة المستثمر الأمريكي جيفري إبستاين وآخرين في دعاوى قضائية تشير إلى الاغتصاب وغيره من أفعال الجنس القسرية بينما كان يقضي عقوبة السجن في فلوريدا واعتداءات امتدت حتى عام 2014.

ورفعت الدعاوى القضائية أمام محكمة مانهاتن الفيدرالية الثلاثاء نيابة عن النساء اللائي لم يتم الكشف عن هوياتهن. سعين للحصول على تعويضات غير محددة.

وتقول الدعاوى القضائية إن فتاتين تبلغان من العمر 17 عاما وامرأة ثالثة تبلغ من العمر 20 عاما قلن إنهن تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل إبستاين. وقلن جميعا إنهن أكرهن على القيام بالتدليك الجنسي له.

إحدى النساء تؤكد على أن إبستاين أجبرها على الزواج من امرأة أخرى.

تم ترك رسالة للحصول على تعليق مع محامي شركة إبستاين.

وقتل إبستاين نفسه في زنزانته في سجن في نيويورك يوم 10 أغسطس / آب بينما كان ينتظر المحاكمة باتهامات الاتجار بالجنس.

الطائر الحنون
2019-08-23
هذه هي الحريه والديمقراطية
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وادي النصارى يشتعل والنظام صامت      هجمات متفرقة تلاحق عناصر الأسد.. خسائر كبيرة تطال أمن الدولة بدرعا      على ذمة "الميادين".. جيش الأسد يدخل "الطبقة" ويتوجه شمالاً      أردوغان يوجه رسالة شديدة اللهجة للجامعة العربية      الفاتيكان: أحداث سوريا أكبر كارثة إنسانية منذ الحرب العالمية الثانية      الائتلاف: النظام سخّر ميليشيات "pyd" لوقف مشاركة الكُرد في الثورة      تحقيق صحفي يؤكد قصف الروس المتعمد للنقاط الطبية شمال سوريا      كيبتشوجي مرشح لجائزة أفضل رياضي في ألعاب القوى هذا العام