أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة

من معارك اللاذقية - أرشيف

رغم كثافة حشودها وتفوقها بالعتاد إلا أن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية تتلقى خسائر كبيرة في كل يوم على يد فصائل المقاومة، وهذا ما بات الإعلام الموالي يكشف عنه تباعا عبر نعوات العناصر الذين يقتلون على الجبهات.


وأفشلت فصائل المقاومة السورية يوم الثلاثاء 3 محاولات تقدم قامت بها قوات الأسد على محور "الكبينة" باللاذقية، موقعة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف القوات المهاجمة.


وأكد ناشطون وقوع خسائر كبيرة في صفوف قوات الأسد والميليشيات الطائفية الموالية لها، ما أجبرها على الهروب تاركة جثث قتلاها على خطوط الجبهة.


وأفاد الناشطون بأن المعارك تزامنت مع قصف عنيف بالمدفعية وراجمات الصواريخ، استهدف خطوط عناصر المقاومة بهدف إحداث ثغرة، لكن جميع المحاولات كانت نتيجتها الفشل.


ولفت الناشطون إلى أن قوات الأسد تحاول منذ شهور السيطرة على تلال "الكبينة" الاستراتيجية، دافعة بتعزيزات كبيرة، مشددين أن خسائر الأسد في هذه المنطقة تجاوزت المئات.


من جهة ثانية، قتل يوم الثلاثاء عدة عناصر تابعين لقوات الأسد بينهم ضابط بعد استهداف موقعهم في قرية "الحويز" بريف حماة من قبل فصائل المقاومة، كما قتل عناصر مجموعة كاملة بعد تدمير نقطة تمركزهم على محور "الكركات" بصاروخ مضاد للدروع.

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي