أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماليزيا تمنع الداعية المسلم ذاكر نايك من النشاطات العامة

دولي | 2019-08-20 18:19:46
ماليزيا تمنع الداعية المسلم ذاكر نايك من النشاطات العامة
   الداعية ذاكر نايك - الأناضول
أ.ب

أعلنت الشرطة الماليزية أن داعية مسلما هنديا مطلوبا في الهند على خلفية مزاعم بغسل أموال وخطاب الكراهية، منع من أي نشاطات عامة بعد إهانات عنصرية وردت في خطبه الأخيرة وأثارت حالة من الغضب في ماليزيا.

واستجوبت الشرطة الداعية ذاكر نايك يوم الإثنين لمرة أخرى ولمدة 10 ساعات بعدما تلقت أكثر من 100 شكوى على خلفية تصريحات أدلى بها تشكك في ولاء الأقلية الهندوسية، كما قال إن أبناء العرقية الصينية ضيوف في ماليزيا.

وقال الناطق باسم الشرطة أسماواتي أحمد اليوم الثلاثاء إن جميع النشاطات العامة التي تتضمن ذاكر نايك محظورة "لتجنب أي جدل وعداء، وكذلك احتمال التسبب في أجواء متوترة" في البلد متعدد العرقيات.

وكانت الحكومة الماليزية متلكئة في ترحيل ذاكر نايك بسبب مخاوف على سلامته، لكنها قالت مؤخرا إنه تجاوز حدوده.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألبا مدافع برشلونة يغيب حوالي أسبوعين بسبب الإصابة      الهند تحظر إنتاج واستيراد وبيع السجائر الإلكترونية      ترامب: أوعزت لوزارة الخزانة بزيادة العقوبات على إيران      ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن