أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية

تكنولوجيا | 2019-08-20 12:21:40
هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية
   أرشيف
أ.ب
قال مؤسس هواوي، عملاق التكنولوجيا الصيني، انه لا يتوقع الغاء القيود الامريكية الخاصة بالتصدير بسبب الاجواء السياسية في واشنطن، الا انه أعرب عن ثقته في ان الشركة ستزدهر لأنها تطور تقنياتها بنفسها.

وقال رين تشينغ في الثلاثاء انه لا يرغب في الغاء العقوبات الامريكية إذا كان ذلك يتطلب تنازلات صينية في حرب التعريفة الجمركية، حتى إذا كان ذلك يعني مواجهة ابنته لصراع قانوني أطول امدا، وهي الآن قيد الإقامة الجبرية في كندا في تهم جنائية وجهتها لها محكمة أمريكية.

وفي مقابلة مع اسوشيتد برس قال رين ان هواوي تتوقع استمرار القيود الامريكية على مبيعات التكنولوجيا برغم اعلان الاثنين بمد المهلة 90 يوما آخر.

وأضاف انه لا أحد في واشنطن سيخاطر بالوقوف في صف شركته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا