أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يوفنتوس يعلن إصابة مدربه ساري بالتهاب رئوي

العالم | 2019-08-20 00:58:20
يوفنتوس يعلن إصابة مدربه ساري بالتهاب رئوي
   ماوريتسيو ساري - جيتي
رويترز

قال يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الاثنين إن مدربه ماوريتسيو ساري أصيب بالتهاب رئوي وذلك قبل خمسة أيام على انطلاق الموسم الجديد.

وقال يوفنتوس إن ساري (60 عاما)، المعروف بأنه مدخن شره وتولى تدريب الفريق في يونيو حزيران الماضي بدلا من ماسيمليانو اليجري، أصيب بنزلة برد الأسبوع الماضي وغاب عن مباراة ودية أقيمت يوم السبت الماضي.

وأوضح النادي أن ساري، الذي غادر تشيلسي بعد موسم واحد ليعود إلى الدوري الإيطالي، حضر تدريبات الفريق يوم الاثنين "وقام بتنسيق مهام فريقه المعاون" لكنه لم يشرف على المران على أرض الملعب.

وأضاف يوفنتوس في بيان "في وقت متأخر من بعد الظهر، خضع ساري لفحوص أخرى أكدت إصابته بالتهاب رئوي وسيخضع لفترة علاج محددة. وفوض المدرب النادي للكشف عن حالته الصحية (للرأي العام)".

ولم يوضح يوفنتوس ما إذا كان ساري سيقود الفريق في أولى مباريات الموسم الجديد على ملعب بارما السبت المقبل.

وشارك الجميع في تدريبات يوم الاثنين بما في ذلك كريستيانو رونالدو الذي عاد للتدريب مع بقية أفراد التشكيلة. وكان رونالدو قد شعر بألم في العضلات منذ فترة قبل أن يعود يوم الاثنين للتدريب.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري في آخر ثمانية مواسم منها ثلاثة ألقاب تحت قيادة أنطونيو كونتي وخمسة تحت قيادة اليجري. وسبق أن تولى ساري تدريب نابولي وقاده لاحتلال المركز الثاني مرتين والثالث مرة واحدة خلال ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا