أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"

إليسا - جيتي

أعلنت المغنية اللبنانية "إليسا" أن ألبومها القادم سوف يكون الأخير في مسيرتها الفنية، وقالت "إليسا" في تغريدة لها على ‏حسابها الرسمي في "تويتر" اليوم الإثنين إنها تعد ألبومها الغنائي القادم بكثير من الحب والعاطفة لأنه سوف يكون ‏الأخير في مسيرتها الفنية".


وأضافت "أن سبب قرارها هو أنها لا تستطيع مواصلة العمل في مجال يشبه "المافيا"، وأنها لا تستطيع الإنتاج مجدداً‎.
ولاقت تغريدة "ملكة الإحساس" حالة من الخيبة والحزن بين متابعيها.


وغرد أحدهم معلقاً على ‏خبر الاعتزال: "مبدئياً المافيات موجودة بكل المجالات وكلنا عم نعاني بس منقول مافينا نتركلهم المجال، إذا الأشخاص ‏الإيجابيين والمؤثرين والناجحين اللي متلك بدهم يتركوا ويديروا ضهرهم لمين بدنا نتركها؟ بدك تضلي موجودة مش ع ‏ذوقك انت أملنا بيناتهم ونحنا معك"‏.


وأضاف المغرد: "افضحيهم ما تسكتي وكلنا عم ندعمك انت مش لوحدك‎"‎.


وعلق آخر قائلاً: ‏‎"‎لا يا ملكة الإحساس لا ‏ياملكة الفن لا يا أسطورة إليسا تراجعي عشان جمهورك وشعبك إنتي روحنا إنتي مشاعرنا إنتي حياتنا إنتي قدوتنا إنتي ‏نبضنا إنتي نور عيونا ارجوك يا ملكة ‎‏".


يذكر أن "إليسا" أو "إليسار زكريا خوري" مغنية لبنانية من أم سورية، شتهرت في العالم العربي منذ ظهورها عام 2002 عندما أطلقت أول ألبوماتها "بدي دوب‎"‎.


وحقق ألبوم "إليسا" الثالث ‏" ‎عايشا لك" إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة والذي أهلها لتحصل ‏على جائزة "موريكس دور" للمرة الأولى عن فئة أفضل مغنية.‏

زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي