أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة

محلي | 2019-08-19 13:13:23
مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة
   الدمار في ريف حماة - أرشيف
زمان الوصل
قضى 3 أطفال وأصيب آخرين بجروح أمس الأحد، جراء انفجار قنبلة عنقودية كانت طائرات الأسد ألقتها في محيط بلدة "مسعدة" بريف حماة الشرقي.

وأكد ناشطون مقتل 3 أطفال وجرح آخرين جميعهم من "آل التركاوي"، كانوا يرعون بالأغنام عند انفجار قنبلة عنقودية بهم من مخلفات نظام الأسد.

وأوضح الناشطون أن بعض الإصابات خطيرة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرين إلى خطر القنابل العنقودية والألغام على حياة السوريين وخصوصا الأطفال الذين لا يعرفون نتائج الاقتراب منها.
الهاشمي
2019-08-19
على السورين الموجودين في الدول الأوربية التظاهر وعمل مسيرات تبين حجم القتل الأطفال والشيوخ والنساء الإعلام العربي غير موجود يتراشقون في مابينهم ويتبع الدول الاستعمارية واخير اللهم انصر شعب سوريا لاأحد معكم غير الله سبحانه وتعالى وبعض الشعوب العربية وبعض شعوب العالم اللهم انصر شعب سوريا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا