أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب

محلي | 2019-08-19 12:57:58
مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب
   أرشيف
زمان الوصل
شيّعت ميليشيا حزب الله اللبناني يوم الأحد، القيادي الميداني "الحاج منيب أحمد العابد" من أمام دار المعلمين في بلدة "النبطية" بلبنان بعد مقتله في سوريا.

ونعت صفحات ومواقع مقربة من الميليشيا القيادي القتيل الذي وقع بكمين محكم في إدلب يوم السبت مع 30 من عناصره.

وادعت المواقع أن "العابد" قتل أثناء قيامه "بواجبه الجهادي المقدس"، ووصفته بأنه أحد أهم قادتها المقاتلين في سوريا.

ونقلت بعض المواقع عن مصادر "موثوقة" أن "العابد" وقع مع 30 عنصرا من الميليشيا في كمين نصب لهم قرب مدينة إدلب أمس الأول السبت وقد قتلوا جميعا.

وجرت العادة ألا يعلن الحزب عن قتلاه بأعداد كبيرة خوفا من غضب الحاضنة الشعبية، لكنه يعلن على دفعات عن اسمين أو ثلاثة في كل أسبوع.

2019-08-19
نقلت بعض المواقع عن مصادر "موثوقة" أن "العابد" وقع مع 30 عنصرا من الميليشيا في كمين نصب لهم قرب مدينة إدلب أمس الأول السبت وقد قتلوا جميعا. الحمد لله الذي خلص السوريين من شرورهم وجرائمهم عقبال كل الميليشيات التي تقتل السوريين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألبا مدافع برشلونة يغيب حوالي أسبوعين بسبب الإصابة      الهند تحظر إنتاج واستيراد وبيع السجائر الإلكترونية      ترامب: أوعزت لوزارة الخزانة بزيادة العقوبات على إيران      ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن