أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرقة.. حملة دهم واعتقال على خلفية مقتل قيادي في "آساييش"

محلي | 2019-08-18 23:39:01
الرقة.. حملة دهم واعتقال على خلفية مقتل قيادي في "آساييش"
   شهدتها معظم أحياء مدينة الرقة - جيتي
زمان الوصل

شنت ميليشيا "آساييش" يوم الأحد حملة دهم واعتقالات في مدينة الرقة على خلفية مقتل أحد عناصرها.

وذكرت حملة الرقة تذبح بصمت أن حملة دهم واعتقالات شهدتها معظم أحياء مدينة الرقة على خلفية أغتيال قائد قوى الأمن العام في المدينة الخاضعة لسيطرة ميلشيا قوات سوريا الديمقراطية (قسد).

وأوضحت أن مجهولين أطلقوا الرصاص يوم أمس على سيارة قائد قوى الأمن العام (آساييش) في الرقة أثناء مروره بالقرب من مشفى الطب الحديث، ما أدى إلى مقتله بالإضافة لإصابة 4 من مرافقيه من بينهم امرأة.

وأغلقت حواجز ميليشيا "آساييش" صباح اليوم جسر الرقة القديم وهو المنفذ الوحيد نحو الضفة الشامية من المدينة.

كما اعتقل مسلحو الحزب شخصا بعد مداهمتهم منزلا في ناحية "سلوك" شرق مدينة "تل أبيض".

وقتل عنصر من ميليشيا "آساييش" المرور التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" وأصيب 13 آخرين الأسبوع الماضي نتيجة مقاومة أحد عناصر "قسد" بقنبلة يدوية عملية اعتقاله في مدينة "الطبقة" غرب الرقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة