أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غارة مجهولة تخلف عشرات القتلى لإيران بريف دير الزور

محلي | 2019-08-18 14:13:22
غارة مجهولة تخلف عشرات القتلى لإيران بريف دير الزور
   تتعرض مواقع تتبع للميليشيات الإيرانية لغارات جوية بين الحين والآخر - أرشيف
زمان الوصل

قتل وجرح عدد كبير من الميليشيات الطائفية الإيرانية يوم أمس، بعد تعرض موقعهم في دير الزور لغارة جوية شنها طيران مجهول الهوية.


وأكد موقع "فرات بوست" تعرض موقع يتبع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في منطقة الحزام الأخضر على أطراف مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي لغارة جوية شنها طيران مجهول الهوية.


وشدد الموقع وقوع عدد كبير من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح، حيث هرعت عشرات السيارات لنقل الجرحى إلى مستشفى "القدس" في حي "المشاهدة" في المدينة.


وتتعرض مواقع تتبع للميليشيات الإيرانية لغارات جوية بين الحين والآخر من قبل طيران يرجع أنه إسرائيلي أو تابع لقوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏      لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'